دليل الاستخدام

تحويل فيديو بجودة عالية بمعدل أسرع 90 مرة!

تحويل فيديو

تحويل الفيديو من iSkysoft وقد تم الاعتراف على نطاق واسع باعتبارها واحدة من أفضل برامج تحويل الفيديو في السوق. مع ذلك، يمكنك تحويل أي فيديو إلى أكثر من 150 الأشكال، مثل M4V، MOV، AVI، FLV، MP4، الخ.

1.إطلاق محول الفيديو لنظام التشغيل ماك وإضافة مقاطع الفيديو

انقر نقرا مزدوجا فوق رمز البرنامج لبدء iSkysoft Video Converter Ultimate على نظام Mac. هناك 5 علامات التبويب في الأعلى: تحويل، تحميل، نسخ، نقل و الأدوات.

استخدم الطرق التالية لاستيراد الملفات إلى البرنامج:

اسحب ملفات الفيديو إلى نافذة البرنامج. إذا كان المجلد موجود

تصفح أو البحث عن مقاطع الفيديو أو أقراص الفيديو الرقمية في متصفح الوسائط التي سوف تظهر عن طريق النقر على زر في أعلى الزاوية اليمنى، واسحبه إلى البرنامج. كما يمكنك استيراد مقاطع الفيديو عن طريق زر "إضافة ملفات" أو من أجهزة الجوال أو كاميرا الفيديو عن طريق النقر على الرمز المنسدل.

وأضاف، سيتم إضافة كافة الملفات الموجودة في المجلد إلى البرنامج. يدعم هذا محول الفيديو ماك . انها تسمح لك لاستيراد عدة ملفات الوسائط في وقت واحد بحيث يمكنك تحويل عدة أشرطة الفيديو دفعة واحدة والتمتع سرعة تحويل سريع. لتحديد ملفات متعددة، اسحب الماوس لتحديد الملفات أو حدد الملفات أثناء الضغط مع الاستمرار على مفتاح شيفت أو مفتاح كوماند على الكلمة الرئيسية.

تصفح أو البحث عن مقاطع الفيديو أو أقراص الفيديو الرقمية في متصفح الوسائط التي سوف تظهر عن طريق النقر على زر في أعلى الزاوية اليمنى، واسحبه إلى البرنامج. كما يمكنك استيراد مقاطع الفيديو عن طريق زر "إضافة ملفات" أو من أجهزة الجوال أو كاميرا الفيديو عن طريق النقر على الرمز المنسدل.

ثم ستظهر قائمة بالملفات المستوردة في النافذة الأساسية.

كيفية تحويل ملفات الفيديو باستخدام iSkysoft Video Converter Ultimate على نظام Mac

2.تحديد صيغة التحويل

يتم دعم أكثر من 150 تنسيقات الإخراج. لاختيار تنسيق الإخراج، ما عليك سوى النقر على رمز التنسيق من قائمة الفيديو والصوت والجهاز. البحث عن تنسيق الإخراج المطلوب من الفئات وفقا لمتطلبات الخاص بك. إذا كنت ترغب فقط في استخراج الصوت من الفيديو على ماك الخاص بك، واختيار تنسيق الصوت (مثل MP3، واف، آك، الخ).

تحويل ملفات الفيديو باستخدام iSkysoft Video Converter Ultimate على نظام Mac

يمكنك حتى إنشاء الإعدادات المسبقة الخاصة بك عن طريق تخصيص دقة أو أكثر المعلمات التقنية مثل معدل الإطار، معدل البت، التشفير، الملف الشخصي يدويا. ولإجراء ذلك، ما عليك سوى تحديد تنسيق وسيظهر لك الزر جير الذي يظهر على الجانب الأيسر من كل تنسيق. انقر عليه لفتح مربع الحوار إعدادات وتخصيص إعدادات الإخراج كما تريد.

تحويل ملفات الفيديو باستخدام iSkysoft Video Converter Ultimate على نظام Mac

3.بدأ التحويل على نظام الـ Mac

يمكنك تغيير مجلد الإخراج بالنقر على القائمة> تفضيلات> الموقع. وإلا، سيتم استخدام المجلد الافتراضي. بعد الانتهاء من الإعدادات، ببساطة انقر على زر "تحويل جميع" وسوف البرنامج إكمال المهام قريبا. سترى الحالة تغيرت مباشرة على شريط العناصر. لتحويل الفيديو واحد تلو الآخر، اضغط على زر "تحويل" على يمين الفيديو المطلوب لإكمال عملية التحويل.

تحويل ملفات الفيديو باستخدام iSkysoft Video Converter Ultimate على نظام Mac
الرجوع إلى الأعلى

Guide

Convert Video in High Quality at 90X Faster Speed!

Convert Video

Video converter from iSkysoft has been widely recognized as one of the best video converting software on the market. With it, you can convert any video to more than 150 formats, like M4V, MOV, AVI, FLV, MP4, ASF, etc.

1.Launch the video converter for Mac and add videos

Double click the program icon to start iSkysoft iMedia Converter Deluxe for Mac. There are 5 tabs on top: Convert, Download, Burn, Transfer and Toolbox.

Use the following methods to import files to the program:

Drag video files to the program window. If a folder is added, all the files contained in the folder will be added to the program. This Mac Video Converter supports batch conversion. It allows you to import several media files at one time so that you can convert several videos in one go and enjoy fast conversion speed. To select multiple files, drag your mouse to select files or select files while holding Shift or Command key on keyword.

Browse or search videos or DVDs in Media Browser which will show up by clicking the button at the top right corner, and drag it to the program. Also, you could import videos by "Add Files" button or from your mobile devices or camcorder by clicking the drop-down icon.

Then a list of imported files will appear in the primary window.

how to convert videos using iskysoft imedia converter deluxe mac

2.Select output format

More than 150 output formats are supported. To choose an output format, simply click the format icon from the list of video, audio and device. Find your desired output format from the categories according to your requirement. If you just want to extract audio from video on your Mac, choose audio format (like MP3, WAV, AAC, etc.).

convert videos using iskysoft imedia converter deluxe mac

You can even create your own presets by customizing the resolution or more technique parameters such as frame rate, bitrate, encoder, profile manually. To do so, just select a format and you'll see a Gear button that appears on the right corner of the each format. Click it to open the settings dialog and customize the output settings as you want.

convert videos using iskysoft imedia converter deluxe mac

3.Start conversion on Mac

You can change the output folder by clicking Menu > Preferences > Location. Otherwise, the default folder will be used. After the settings are completed, simply click the "Convert All" button and the program will complete the tasks soon. You'll see the status changed right on the item bar. For single video conversion one by one, hit "Convert" button on the right of your desired video to complete the conversion process.

converting videos using iskysoft imedia converter deluxe mac
Back to top